اختتام الورشة التدريبية لتطوير المناهج بالمعهد العالي للقضاء .
نشر بتاريخ:طرابلس 17-يونيو 2021 م ( وال ) - اختتمت اليوم الخميس بطرابلس فعاليات الورشة التدريبية لتطوير المناهج بالمعهد العالي للقضاء تحت اشراف وزارة العدل بالتعاون مع مكتب الاتحاد الأوروبي في ليبيا.بهدف مواكبة وتطوير وتأهيل وتدريب الكوادر الجديدة المقبلة للعمل بالسلطات القضائية .
وشارك في هذه الورشة التي بدأت منذ يوم الأحد 13- يونيو - عدد من المستشارين القانونيين والقضاة.
وقال مدير المعهد العالي للقضاء (فرج ناجي ) في تصريح خص به مندوب وكالة الأنباء الليبية أن هذه الورشة هي ضمن خطة المعهد التي وضعها لتطوير المناهج وألية إعطائها.
واوضح أن التدريب التفاعلي استهدف 14 متدرب موزعين بين قضاة ومحاميين والنيابة العامة، وهي تكملة لسلسلة تدريبات بدأت في تونس و هولندا لألية المناهج بالقضاء الهولندي وتواصلت رغم الاجاءات الوقائية لفيروس كوفيد 19 .
ووزعت في ختام الورشة الشهائد على المتدربين لإلتزامهم بالحضور والمشاركة .