لجنة توزيع الاسمدة بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية تعقد اجتماعها العادي الثاني لسنة 2021 .
نشر بتاريخ:طرابلس 17 يونيو 2021 ( وال ) - ناقشت لجنة توزيع الاسمدة بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية خلال إجتماعها العادي الثاني لسنة 2021 الذي عقدته أمس لمناقشة آليات تخصيص كميات سماد لبعض البلديات التي لم تستلم حصتها من هذه المادة .
كما تناول الاجتماع عدد من الشكاوي المحاله من البلديات إلي وزير الزراعة والمتعلقة بعدم وصول كميات السماد المخصصة لها وإحالتها إلى الرقابة الإدارية ، بالإضافة إلى مناقشة العديد من النقاط التي تضمن سلامة وصول الشحنات إلى مستحقيها وتكليف مندوب لمتابعة ذلك.
(وال)