إعادة تشغيل منصة الشحن العائمة رقم 3 بميناء رأس لانوف للعمل بعد خروجها من الخدمة لاكثر من عامين.
نشر بتاريخ:بنغازي 17 يونيو 2021 ( وال )-اعلنت المؤسسة الوطنية للنفط إعادة تشغيل منصة الشحن العائمة رقم 3 بميناء رأس لانوف للعمل بعد خروجها من الخدمة لاكثر من عامين وعدة أشهر وذلك بمجهودات ذاتية من فريق الصيانة البحرية بالشركة من خلال تغيير مانع التسرب الذي صنع خصيصاً لعدم توفر قطع الغيار من المصنع .
وبينت الشركة على موقعها الرسمي انه تم تغيير أنابيب الشحن العائمة وتم التحقق من كفاءة المنصة بشحن اول شحنة من خلالها و بحمولة 600 الف برميل من النفط الخام .
(وال)