Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

افتتاح المعهد القومي لعلاج الأورام بمدينة غريان .

نشر بتاريخ:

غريان 17 يونيو 2021 ( وال ) - أعلن المجلس البلدي غريان أمس الاربعاء ، افتتاح المعهد القومي لعلاج الأورام الذي سيقدم خدماته لسكان المدينة ومدن الجبل الغربي.

      وعرض رئيس المعهد الدكتور " ناجي بنور " الخطوات والتحديات التي صاحبت إنجاز المرفق وأهميته للمدينة ، موجها الشكر إلى الجهات والشخصيات التي ساهمت وساعدت للوصول إلى هذه المرحلة ، التي سيعقبها تجهيز مقر للإيواء لحصول على خدمة علاجية متكاملة للمرضى .

      وحضر حفل الافتتاح عضو مجلس النواب " صلاح الزوبيك " ، وعميد المجلس البلدي " يوسف بديري " ، ومدير مستشفى غريان " خالد زويط " ، ورئيس مجلس المصالحة الاجتماعية غريان الشيخ " حسن الهري " ، وعدد كبير من مديري القطاعات العامة والأطباء والأعيان .

    ...(وال)...