مركز مكافحة الأمراض ينظم دورة لإعداد وتدريب فرق لمكافحة الناقل والخازن لمرض اللشمانيا بتاورغاء.
نشر بتاريخ:طرابلس 17 يونيو 2021 (وال) - بدأت أمس الاربعاء دورة إعداد وتدريب فرق لمكافحة الناقل والخازن لمرض اللشمانيا بمدينة تاورغاء والتي تنظمها إدارة مكافحة الأمراض المشتركة بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض اعتبارا من تاريخ 16-20 يونيو 2021 م .
وتستهدفت الدورة التي ستستمر لمدة خمسة أيام ( 20 ) عنصرا من الجهات التابعة للبلدية وهي فرع المركز الوطني تاورغاء - مكتب الزراعة بالبلدية- مكاتب شؤون الاصحاح البئيي - مكتب الثقافة بالبلدية.
وحضر افتتاح هذه الدورة رئيس المجلس المحلي لمدينة تاورغاء الذي أكد على أهمية الدورة في هذا الوقت وذلك نظرا لانتشار مرض اللشمانيا بالبلدية ، داعيا الجميع الى التعاون وتكثيف الجهود من أجل مكافحة هذا المرض والتقليل من انتشاره .
..(وال)..