وزير الداخلية يستعرض مع عضوي مجلس النواب ومجلس الدولة بمنطقة أم الرزم ،الاوضاع الأمنية بها.
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 يونيو 2021 (وال) - استعرض وزير الداخلية عميد خالد مازن خلال لقائه أمس الاربعاء عضو مجلس النواب " حمد البنداق " وعضو المجلس الأعلى للدولة " منصف محمد " ، الاوضاع الأمنية بمنطقة أم الرزم .
وتم خلال الاجتماع مناقشة دعم مديرية الأمن بها لضمان انجاح سير العملية الأمنية بالمنطقة وكذلك العراقيل التي تواجه منتسبي بعض مكونات الوزارة وتذليلها .
كما تم تطرق إلى مناقشة بعض المسائل المتعلقة بسير العمل بمطار الأبرق والوقوف على احتياجاته وتوفير كافة الحماية له.
..(وال)..