وزير الاسكان والتعمير يجتمع مع عميد واعضاء المجلس البلدي باطن الجبل
نشر بتاريخ:
الحوامد 17 يونيو 2021 ( وال )- اجتمع وزير الاسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية " ابوبكر الغاوي " أمس الاربعاء مع عميد واعضاء المجلس البلدي باطن الجبل وذلك في اطار متابعته لمشاريع التنمية بالبلدية، والتواصل مع الوزارات، والإدارات، والجهات ذات العلاقة .
تناول الإجتماع مناقشة مشاريع بلدية باطنالجبل الجاري العمل بها، والمتوقف منها ، وملف التعويضات ، وكذلك دراسة احتياجات البلدية ، ومجموعة من مشاريع البلدية الجديدة في الطرق والمياه .
...(وال الحوامد)...