مذكرة تعاون بين المعهد العالي للقضاء ومصلحة الأحوال المدنية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 يونيو 2021م (وال) ـ وقع المعهد العالي للقضاء اليوم الأربعاء مع مصلحة الأحوال المدنية مذكرة تفاهم للتعاون والتدريب.
جاء ذلك خلال اجتماع مدير المعهد الدكتور "فرج سليم ناجي" مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية "محمد بالتمر" بمقر المعهد بطرابلس.
وحضر مراسم توقيع الاتفاقية من المعهد المستشار مدير إدارة التأهيل والتدريب بالمعهد والمستشار مدير مكتب الدراسة والامتحانات وحضرها من المصلحة أعضاء المكتب القانوني.
بموجب المذكرة يقوم المعهد العالي للقضاء بتدريب وتأهيل الكوادر القانونية بالمصلحة، وذلك بتأهيلهم في المسائل القانونية المتعلقة بالإشكاليات العملية القانونية التي تواجه هذه الكوادر من خلال أدائهم لأعمالهم.