الدبيبة يناقش مع الشنطي آليات التنسيق والتعاون بين الحكومة وهيئة الرقابة الإدارية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 يونيو 2021م (وال) ـ ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية "سليمان الشنطي" آليات التنسيق والتعاون بين الجانبين لتسهيل مجريات العمل، وتفاديًا لأي عراقيل لعملها الرقابي.
جاء ذلك خلال لقاء عقد اليوم بمقر الهيئة بحضور وزير الاقتصاد والتجارة، ووزير المواصلات، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عدد من مدراء الإدارات بالهيئة.
وأستعرض "الدبيبة" في الاجتماع عدداً من الملفات التي تعمل عليها الحكومة والتحديات السياسية والاقتصادية التي تواجهها كما تطرق الاجتماع ايضا إلى الملفات ذات الأولوية كالصحة والكهرباء والجرحى والاستثمار.