مخازن الامداد الطبي تستلم 100 الف جرعة من اللقاح الروسي سبوتنيك .
نشر بتاريخ:طرابلس 15 يونيو 2021 (وال)-استلمت مخازن الحلقة الباردة بجهاز الامداد الطبي "الإدارة العامة" أمس الشحنة الثانية من اللقاح الروسي "سبوتنيك" ،تحتوي على 100 ألف جرعة.
وقامت لجنة الفحص والاستلام بالجهاز بتخزين شحنة اللقاح وحفظها إلى حين استلام نتائج التحاليل المخبرية التي يقوم بها قسم التفتيش الدوائي بمركز الرقابة على الاغدية والأدوية.
وحضر عملية الاستلام أمين مخزن الحلقة الباردة بجهاز الامداد الطبي "عبد المنعم العوزي" ،وفريق العمل المرافق له ،ومندوبي عن مركز الرقابة على الأغدية والأدوية .