مناقشة آلية إيفاد أعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا لاستكمال دراستهم العليا.
نشر بتاريخ:طرابلس 16 يونيو 2021 ( وال ) - تركز الاجتماع الموسع الذي عقد أمس بديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مناقشة آلية إيفاد أعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا لاستكمال دراستهم العليا.
ضم الاجتماع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور " عمران القيب"ووكيل وزارة التعليم التقني والفني للكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا الدكتور "الطاهر بن طاهر" وعدد من مدراء الادارات والفنيين والمختصين .
واتفق المشاركون على تشكيل لجنة تكون مهامها تنسيق برامج الايفاد في الوزارتين بما يضمن تطبيق الضوابط المنظمة لها ، لاسيما آليات تنظيمه وخاصة فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالكليات التقنية، والمعاهد التقنية العليا.
وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور " عمران القيب" في كلمة له خلال هذا الاجتماع على أهمية وضرورة العمل سويا بروح الفريق الواحد من أجل اصلاح العملية التعليمية والتقنية بمختلف ربوع دولة ليبيا .
من جهته بين وكيل وزارة التعليم التقني والفني للكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا الدكتور "الطاهر بن طاهر" أن من أولويات وزارة التعليم التقني والفني خلال الفترة القادمة ستكون إيفاد أعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا لاستكمال دراستهم العليا.
(وال)