وصول الشحنة الثانية من لقاح "سبوتنيك" المضاد لكورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 15 يونيو 2021م (وال)ـ وصلت إلى مطار معيتيقة، ظهر اليوم، الشحنة الثانية من لقاح "سبوتنيك" الروسي المضاد لفيروس كورونا.
وجرى إيداع الشحنة التي تحتوي على مائة ألف جرعة من اللقاح، بمخازن جهاز الإمداد الطبي، في مدينة طرابلس.
وقام مفتشو مركز الرقابة على الأغذية والأدوية بسحب عينات من الشحنة، لإخضاعها للتحاليل المخبرية اللازمة قبل الإفراج عنها واستخدامها.
يشار إلى أن مخازن وزارة الصحة، تسلمت في إبريل الماضي، أول شحنة من لقاح "سبوتنيك" الروسي بما يتجاوز مائة ألف جرعة.