ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات ينظم ورشة عمل تحت عنوان ( استراتيجيات التحول الرقمي تجارب رائدة) ..
نشر بتاريخ:طرابلس 15 يونيو 2021 (وال)-نظم ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات اليوم الثلاثاء بطرابلس، ورشة عمل تحت عنوان "استراتيجيات التحول الرقمي تجارب رائدة"،برعاية الشركة الليبية للبريد والأتصالات وتقنية المعلومات القابضة.
وافتتح الملتقى بكلمة للمدير الفني للملتقى "فؤاد بن فضل" أوضح فيها ان ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات ليس مجرد حدث او معرض او لقاء،بل أنه سلسلة طويلة من الفعاليات نسعى من خلالها لتوطيد التقنية ونشر المعرفة ،وتحقيق اهداف ومشاريع للتنمية المستدامة من أجل مجتمع رقمي متصل وأمن وسعيد .
وشهدت فعاليات الملتقى ألقاء (10) عشر محاضرات علمية في مجال التحول الرقمي والخدمات الإلكترونية ،
وشارك في الملتقى عدد من المسؤولين ومتخدي القرار بالوزارات والمؤسسات الحكومية ،وعدد من المهتمين والمختصين في هذا الشأن .
ويذكر أن ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات هو ملتقى علمي اقتصادي يعمل على التخطيط والتنفيد لأليات التنمية المستدامة وتطوير الكوادر البشرية في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل عام،مركزا على تطبيق برامج علمية وحلول ميدانية تتناسب مع واقع العمل في ليبيا .