وزير الصحة يتفقد رفقة مدراء الادارات بديوان الوزارة عدة مستشفيات ومرافق صحية بالمنطقة الشرقية.
نشر بتاريخ:وزير الصحة يتفقد رفقة مدراء الادارات بديوان الوزارة عدة مستشفيات ومرافق صحية بالمنطقة الشرقية.
طرابلس 15 يونيو 2021 (وال) - قام وزير الصحة الدكتور " علي الزناتي" بزيارة تفقدية رفقة مدراء الادارات بديوان الوزارة عدة مستشفيات ومرافق صحية بالمنطقة الشرقية
وشملت هده الزيارة مدن درنة ،سوسة ،شحات ،القبة ، البيضاء تفقد فيها وزير الصحة ومدراء الادارات كل من المستشفى العام بمدينة درنة ومستشفى سوسة القروي ومستشفى قورينا بشحات ومستشفى القبة القروي ومستشفى البيضاء العام ومستشفى عمر المختار العام.
و دون مدراء الادارات بوزارة الصحة ملاحظاتهم عن كل المرافق الصحية التي تم زيارتها ليتم اتخاذ مايلزم من اجراءات تضمن تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
وذكرت وزارة الصحة ان مستشفى عمر المختار القروي كان من ضمن افضل المرافق تقديماً للخدمات من حيث التزام الكادر الطبي والطبي المساعد والاداريين حيث لوحظ التنسيق بكفاءة عالية يحتذى بها .
..(وال)..