وزيرا التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية يتفقان على تسلّم مبنى تعليمي ببنغازي ودعم ذوي الإعاقة
نشر بتاريخ:بنغازي 15 يونيو 2021 (وال)- اتّفق وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى المقريف" خلال اجتماع مع وزيرة الشؤون الاجتماعية "وفاء أبوبكر الكيلاني" على تسلّم مبنى تعليمي بمنطقة الليثي بمدينة بنغازي؛ لكي يُعاد تأهيله، والاستفادة منه فيما بعد كمؤسسة تعليمية.
وبَحَثَ الاجتماع الذي عقد بديوان وزارة الشؤون الاجتماعية سبل دعم ذوي الإعاقة، باعتبارهم فئة مهمة تُعد محل اهتمام وزارة التربية والتعليم التي أنشأت لهم إدارة تحت مسمى "إدارة تعليم واندماج الفئات الخاصة".
واتفق الوزيران على توحيد الجهود لتقديم كافة أوجه الدعم المتوفرة، وذلك خدمة لهذه الشرائح الخاصة وإطلاق مشروع وطني متكامل مع المؤسسات ذات الصلة؛ لتوفير كل الخدمات التعليمية، والصحية لكل الشرائح المستهدفة.
..(وال)..