وزير الداخلية يبحث مع إدارة العمليات الأمنية تطورات الأوضاع بمدينة العجيلات .
نشر بتاريخ:
طرابلس 14 يونيو 2021 ( وال ) – استعرض وزير الداخلية عميد " خالد مازن " مساء اليوم مع مدير الادارة العامة للعمليات الأمنية عميد " علي النويصري " آخر التطورات الأمنية بمدينة العجيلات بعد تكليف قوة امنية بإمرة رئيس فرع إدارة إنفاذ القانون بالمنطقة الغربية عقيد " عبد الله الشاوش "بالتمركز بها لحفظ الأمن ونشر الطمأنينة داخلها .
وتم خلال الاجتماع اتخاذ عدة خطوات فورية وهامة لحفظ الأمن في المدينة وعلى رأسها إنشاء تمركزات أمنية و تسيير دوريات داخل المدينة بشكل مستمر .
كما تم التأكيد على متابعة دعم الجهود الامنية المبذولة بقوة من الإدارة العامة للدعم المركزي و الجهات التابعة لوزارة الداخلية بحسب ما افاد به المكتب الاعلامي .
... ( وال ) ...