Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

المستشفى الجامعي طرابلس "يجري امتحانات المفاضلة التحريرية"الجزء الأول"، لخريجي كلية الصيدلة المتقدمين للعمل في قسم الصيدلة السريرية بالمستشفى.

نشر بتاريخ:

طرابلس 14 يونيو 2021 م ( وال ) - أجريت بالمستشفى الجامعي طرابلس "امتحانات المفاضلة التحريرية"الجزء الأول"، لخريجي كلية الصيدلة المتقدمين للعمل في قسم الصيدلة السريرية بالمستشفى.

ودخل هذا الامتحان  الذي أشرفت عليه إدارة الصيدلة بالمستشفى عدد "60"خريج بحضور مستشارة الإدارة الدكتورة" فاطمة بن طالب"، ورئيس قسم الصيدلة السريرية الدكتورة" انتصار.الدايري " اللذان أكدا على أن ضخ دماء جديدة للعمل في القسم يأتي في إطار إهتمام إدارة الصيدلة بأن يكون للصيادلة دور مهم  وبشكل مباشر مع أطباء الأقسام أثناء المرور اليومي على المرضى ويكون لهم اتصال مباشر مع الطبيب والمريض حتى يكون الصيدلي السريري على دراية تامة بالعلاج الذي يمنحه الطبيب للمريض .

وأضافت ان تقييم نتائج الممتحنين في إمتحان الجزء الأول سيكون بعيدا عن المجاملة وسيجري بعد ذلك امتحان المقابلة الشخصية للمتفوقين .

ومن تم يقدم كل متفوق عرض مرئي أمام اللجنة العلمية المشكلة للتقييم يقدم خلالها برنامجه العلمي في مجال تخصصه للتقييم النهائي لضمان قبوله للعمل في قسم الصيدلة السريرية .