الاعتداء على إحدى غرف الصمامات بخط النهر الصناعي أبوزيان _الرحيبات .
نشر بتاريخ:
غريان 14 يونيو 2021 ( وال ) - قيام أحد المواطنين بمنطقة الاصابعة ، بالاعتداء على إحدى غرف الصمامات بخط النهر الصناعي أبوزيان _الرحيبات ، أدى لحدوث تسريب للمياه وبكميات كبيرة مما أعاق فريق الصيانة من السيطرة على التسرب .
وذكر جهاز منظومة النهر أن المعتدي قام بفك أجزاء الصمام لتركيب وصلة غير شرعية من الخط الرئيسي مباشرة ، وهو ما دعا فرق الصيانة لإغلاق الصمام المغذي لمدن الجبل وتوقف الضخ حتى الإنتهاء من أعمال الصيانة والسيطرة على التسرب .
...(وال غريان)...