Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس مكتب شؤون المرور يوجه بضرورة معاملة المواطنين معاملة حسنة والابلاغ الفوري عن الحوادث المرورية .

نشر بتاريخ:

طرابلس 14 يونيو 202 1  ( وال )   وجه  رئيس مكتب شؤون المرور العميد " عبد العال وادي" إلى ضرورة معاملة المواطنين معاملة حسنة واستمرار التفتيش على ورش السمكرة والطلاء للكشف عن الحوادث المرورية . 

 وشدد"   وادى  " خلال اجتماعه أمس برئيس  واعضاء  مباحث المرور على اهمية الابلاغ الفوري عن الحوادث المرورية عند دخول المصابين للمستشفيات واعداد التقارير اليومية عن حالاتهم . 

(وال)