رئيس مكتب شؤون المرور يوجه بضرورة معاملة المواطنين معاملة حسنة والابلاغ الفوري عن الحوادث المرورية .
نشر بتاريخ:طرابلس 14 يونيو 202 1 ( وال ) وجه رئيس مكتب شؤون المرور العميد " عبد العال وادي" إلى ضرورة معاملة المواطنين معاملة حسنة واستمرار التفتيش على ورش السمكرة والطلاء للكشف عن الحوادث المرورية .
وشدد" وادى " خلال اجتماعه أمس برئيس واعضاء مباحث المرور على اهمية الابلاغ الفوري عن الحوادث المرورية عند دخول المصابين للمستشفيات واعداد التقارير اليومية عن حالاتهم .
(وال)