وزارة التعليم التقني والفني تنظم دورة تدريبية بشحات لطلبة قسم التمريض .
نشر بتاريخ:بنغازي 13 يونيو 2021 م ( وال ) - نظمت وزارة التعليم التقني والفني بحكومة الوحدة الوطنية دورة تدريبية لطلبة قسم التمريض ببلدية شحات في اطار رفع الكفاءة وتطوير الخدمات الصحية بمختلف المستشفيات ومراكز الصحة الاولية.
والقيت خلال هذه الدورة التي تهدف إلى رفع الكفاءة التعليمية والتقنية بالمعهد العالي للعلوم والتقنية شحات محاضرات تناولت الطرق العلمية والأساسية في سحب الدم " نفدت بعدها تطبيقات عملية بالخصوص
ونفذ الدورة التدريبية التي انطلقت امس السبت وتستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية المدرب "د. رزق الله عبدالرحمن بوعيدة".
ويذكر ان شحات تتميز بأن الموقع الأثري قورينا موقعا للتراث العالمي.