وزارة الزراعة والثروة الحيوانية تشارك في (الصالون الدولي لاشجار الزيتون وزيت الزيتون) بتونس الشقيقة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يونيو 2021 م ( وال )- شارك وكيل وزارة الزراعة والثروة الحيوانية لشؤون الديوان والإستصلاح الزراعي د. محمد التركي في (الصالون الدولي لاشجار الزيتون وزيت الزيتون) بتونس الشقيقة.
وعقد على هامش هذه المشاركة اجتماعا مع المدير العام لمؤسسة ( ميد ماج - ايفنتس ) (Med Mag Events ) د. بسمه حمايدي وكيلة الشركة والدكتورة عايدة للزاز أستاذة جامعية وخبيرة في ميدان زيت الزيتون حيت جرى بحث افاق التعاون الثنائي و الاطلاع على اخر التجارب والتطور في هدا المجال " وكيفية مشاركة الشركات الليبيه المتخصصه في المعارض الدولية الخاصة بالانتاج الزراعي وخاصة زيت الزيتون .
وأكد السيد الوكيل حرص الوزارة على المشاركة في المعارض الدولية الخاصة بزيت الزيتون بهدف متابعة التطور العالمي في هذا المجال .