عميد بلدية زليتن يخاطب وزير الحكم المحلي بخصوص إجراء بعض التعديلات على اللائحة الداخلية للإرادات الداخلية .
نشر بتاريخ:
زليتن 13 يونيو 2021 ( وال ) - خاطب عميد بلدية زليتن " مفتاح حمادي " ، وزير الحكم المحلي بخصوص إجراء بعض التعديلات على اللائحة الداخلية للإرادات الداخلية ووضع بعض الملاحظات عليها .
وأفاد وكيل ديوان البلدية أن هذا الخطاب جاء بناء على تعليمات وزيز الحكم المحلي بالخصوص وباعتبار أن هذه الايرادات تصرف لخدمة المواطن داخل البلدية فيتوجب أخدها في عين الاعتبار .
يشار أن المجلس الرئاسي أصدر القرار رقم 576/2020 بشأن إصدار هده الللائحة للعمل بها داخل البلديات.
...(وال زليتن)...