رئيس حكومة الوحدة الوطنية يتفقد سير العمل بوزارة الصحة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 يونيو 2021م ( وال ) –قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " ظهر اليوم السبت بزيارة تفقدية لديوان وزارة الصحة عقد خلالها اجتماع موسع بحضور وزير الصحة الدكتور "علي الزناتي" ومدراء المراكز الطبية، والإدارات بالوزارة.
وشدد رئيس الحكومة خلال الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود من أجل تقديم خدمات صحية أساسية، ووضع الضوابط اللازمة لتحديد العلاقة بين المراكز الطبية والمستشفيات العامة الواقعة في نفس النطاق الجغرافي.
كما اكد على ضرورة الاهتمام بالكوادر الطبية العاملة في كافة المؤسسات الصحية من حيث تسوية مرتبات بعضهم والذين لم يتقاضوها منذ سنوات، وكذلك التفكير بشكل مهني في رفع مرتبات العاملين بالقطاع وفق تصورات قابلة التطبيق.
وقدم " الدبيبة " في ختام الاجتماع الشكر للعناصر الطبية والطبية المساعدة التي عملت طيلة فترة جائحة كورونا رغم قلة الإمكانيات.
( وال )