القبض على عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية بمنطقة العرقوب .
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 يونيو 2021م ( وال ) – تمكن عناصر البحث الجنائي بمديرية أمن الهلال النفطي من القبض أعضاء عصابة تمتهن الاعتداء على محطات وخطوط الكهرباء وسرقة محتوياتها .
وقالت وزارة الداخلية إنه بعد ورود بلاغ من قبل الشركة العامة للكهرباء خلال شهر رمضان الماضي بقيام مجهولين بالاعتداء على خطوط الضغط العالي وسرقة الاسلاك الكهربائية بالقرب من منطقة العرقوب الأمر الذى أدى إلى اظلام تام على منطقتي العرقوب ومرسى البريقة بالكامل تم تشكيل فريق عمل من قبل قسم البحث الجنائي بمديرية أمن الهلال النفطي للبحث والتحري وجمع المعلومات حول الواقعة .
وأوضحت أن الفريق تمكن من ضبط المتهمين في الواقعة واسترجاع المسروقات وضبط الأدوات التي استعملت في ارتكاب هذه الجريمة وكذلك الكشف عن عدة وقائع وسرقات أخرى طالت منازل مواطنين حيث بلغ عددها خمسة عشرة قضية سرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم واحالتهم إلى النيابة العامة.
( وال )