عدد من المسؤولين يتابعون عمل اللجنة المكلفة بازالة العشوائيات والمباني المقامة على الاراضي المملوكة للدولة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 يونيو 2021 (وال)- تابع نائب رئيس الحكومة "رمضان أبوجناح " ووزير الشباب " فتح الله الزني"وو كيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات عميد "بشير الأمين " ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الفنية "فرج أقعيم عمل اللجنة المكلفة بإزالة المباني العشوائية المُخالفة و المُقام على الأراضي المملوكة للدولة" في طرابلس .
وقدمت للمسؤولين خلال جولة المتابعة من المُدير التنفيذي لشركة الأشغال العامة طرابلس شروح حول عمل اللجنة ونسبة الانجاز في عملها والهادفة الى ازالة العشوائيات وتحسين المنظر الجمالي للمدينة .
وال..