وزيرة الشؤون الاجتماعية تناقش في بنغازي مع رئيس مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي تطوير الخدمات الضمانية ورفع قيمة المعاشات .
نشر بتاريخ:
بنغازي 12 يونيو 2021 (وال)- ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية " وفاء الكيلاني " مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي " إدريس احفيظة " ملف المتقاعدين والخدمات الضمانية المقدمة لهم .
وتحسين وتطوير الخدمات الضمانية .
واعربت الوزيرة خلال الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة ببنغازي عن اهتمامها البالغ بهذه الفئة ،وشددت على ضرورة تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم والعمل على تذليل الصعوبات التي تحول دون رفع قيمة المعاشات بما يساهم في رفع المعاناة عن هذه الفئة.
وتم ا الاتفاق خلال الاجتماع على دراسة المقترحات المطروحة ووضع الآلية المناسبة لتنفيذها من خلال التنسيق والتواصل مع المؤسسات الحكومية التشريعية والتنفيذية .