وزير الرياضة يبحث تطوير قطاع الرياضة بطبرق.
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 يونيو 2021م (وال) ـ اجتمع وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي مع عميد بلدية طبرق فرج بو الخطابية، بحضور كل من وزير الموارد المائية طارق بوفليقه ومدير إدارة المشروعات ومدير إدارة الاتحادات والأندية بالوزارة.
وبحث اللقاء آلية دعم المنشآت الرياضية من خلال البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة.
وأكد وزير الرياضة حرصه التام على التوسع في المشروعات بمختلف مناطق ليبيا لخلق بنية تحتية أساسية قوية للرياضيين لتوفير البيئة المناسبة لهم
وأشار إلى عزم الوزارة لتطوير وصيانة المنشآت والمرافق الرياضة بعدة بلديات لافتا إلى أنه سوف يكون متابع لهذه المشاريع لحظة بلحظة.