مفتشو مركز الرقابة على الاغذية والادوية يقومون بحملة توعوية ارشادية تستهدف ( الاسواق وقصابي بيع اللحوم ببن عاشور وطرابلس المركز..
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 يونيو 2021 م ( وال ) - قام مفتشو مركز الرقابة على الاغذية والادوية جولة توعوية ارشادية استهدفت عدد من الاسواق وقصابي بيع اللحوم و محال الحلويات و مطاعم ) بمنطقة بن عاشور و طرابلس المركز.ضمن جهود المركز لحماية المواطن .
وتم خلال هذه الحملة التوعوية الارشادية تقديم النصائح والمعلومات العلمية للحفاظ على الأغذية والادوية .
كما وزعت مطويات واعلانات ارشادية تساعد المواطنين في انتقاء غذاء ودواء صحي يطابق الاشتراطات و المواصفات الواجب توفرها.
وتم ايضا إلصاق منشورات على جدران الأماكن تحتوي على عدة تعليمات حول الطرق الصحية و الالوان المحظورة و الاشتراطات اللازمة داخل اماكن تداول السلع وبيع اللحوم الحمراء والبيضاء.
في لفتة توعوية من قبل ادارة المركز لتعزيز الدور التوعوي لدى المستهلكين واحياء الحرص الصحي حيال غذائهم و دوائهم
ومن جهىة أخرى قام مكتب الا علام بالمركز بإجراء استطلاعات راي من قبل المواطنين حول الدور الرقابي المنوطين به والاستماع للملاحظات التي يحملها المواطن اتجاه غذاءه ودواءه