وفد وزارى من حكومة الوحدة الوطنية يزور مدينة طبرق لحل المختناقات التي تواجه البلدية في المياه والصرف الصحي .
نشر بتاريخ:طبرق 11 يونيو 2021 م ( وال ) - قام وفد وزارى من حكومة الوحدة الوطنية بزيارة تفقد لمدينة طبرق ضمن جهود الحكومة لتنفيذ عدد من المشاريع التنموية وحل الاشكاليات والمختناقات التي تواجه البلديات .
وضم الوفد الوزاري م . طارق عبد السلام ابوفليقة وزير الموارد المائية ،و عبدالشفيع الجويفي وزير الرياضة و د . منصف الشلوي وكيل وزارة الصناعة ،.
وعقد الوفد الوزاري اجتماعا مع عميد البلدية فرج بو الخطابية بحضور أعضاء المجلس التسييري للبلديةتم خلاله مناقشة مختنقات الإمداد المائي والصرف الصحي بالمدينة ، كشبكات الصرف الصحي في حي المطار القديم وحي عبدالمنعم رياض وأحياء الاندلس والحدائق والزهور وإشبيلية والنصر وقورينا - والخط الراجع لمحطة المعالجة.
وأكد وزير الموارد المائية حرص الوزارة على حل مشاكل المياه والصرف الصحي بالمدينة في اسرع وقت ممكن .