Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

لجنة التواصل بحوض مرزق تطالب الحكومة الوحدة الوطنية بأن تكون راعياً للمصالحة بين أهالي المنطقة.

نشر بتاريخ:

طرابلس 09 يونيو 2021 ( وال ) - طالبت لجنة التواصل لبلديات حوض مرزق رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس " عبدالحميد الدبيبة " بأن تكون الحكومة راعياً للمصالحة بين أهالي المنطقة، التي شهدت نزاعاً في السنوات الماضية، وبأن تسهم في جبر الضرر تمهيداً لعودة أهاليها النازحين والمهجرين.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الحكومة ظهر اليوم الأربعاء بديوان رئاسة الوزراء بأعضاء اللجنة المكونة من عمداء وأعضاء مجالس بلديات مرزق، وتراغن، والشرقية، ووادي عتبة، وأعضاء المجلس الإجتماعي لحوض مرزق.

وبحث اللقاء الأوضاع التي تمر بها مدن حوض مرزق عامة ومدينة مرزق بشكل خاص بحسب ما افاد به المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة .

كما استعرضت اللجنة مع رئيس الحكومة الاحتياجات الخدمية الضرورية للأهالي من إعادة تأهيل للمدينة، وإصلاح خطوط الكهرباء المتضررة وإيجاد الحلول المناسبة لتوفير المياه للمواطنين.

...( وال ) ...