Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير النفط يلتقي القائم بأعمال سفارة السودان بليبيا ويبحثان سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين .

نشر بتاريخ:

طرابلس 9 يونيو 2021 م (وال) ــ التقى وزير النفط والغاز محمد عون بمكتبه في طرابلس صباح اليوم الأربعاء ‏القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة جمهورية السودان لدى ليبيا عثمان محمد، وبحث معه أوجه ‏التعاون في الملفات المتعلقة بقطاع ‏النفط والغاز بين البلدين .

وذكر مكتب الأعلام بوزارة النفط ان الوزير عون أكد في بداية اللقاء على عمق العلاقات التاريخية ذات البعد الاستراتيجي التي تجمع البلدين الشقيقين ، وحرص ليبيا على الارتقاء بهذه العلاقة الى اعلى المراتب ، كما أعرب عن حرص حكومة الوحدة الوطنية على التعاون مع السودان في كافة المجالات ومنها مجالات النفط والغاز .

القائم بالاعمال السوداني من جانبه أشاد بمستوى العلاقات الثنائية معربا عن حرص بلاده على تطوير مجالات التعاون الثنائي واثرائها خدمة لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين .

وأوضح المكتب الاعلامي ان اللقاء مثل فرصة لاستعراض اهم ملفات التعاون بقطاع النفط والغاز في البلدين الجارين وامكانية زيادة تطويرها .

....(وال)...