الادارة العامة لمكافحة المخدرات تنظم حملة توعوية حول خطر افة المخدرات بين طلاب مدارس بلدية ابوسليم .
نشر بتاريخ:
طرابلس 9 يونيو 2021 م ( وال ) - تواصل الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حملتها التوعوية بين طلاب المدارس ضد افة المخدرات وخطورتها على الشباب .
واضافت وزارة التعليم عبر موقعها " أن الحملة التوعوية شملت مدارس بلدية ابوسليم .
حيث قام فريق مكتب حماية الطفل والأسرة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات واللجنة المكلفة من مراقبة التربية والتعليم أبوسليم بمحاضرات توعوية حول افة المخدرات شملت مدرسة الهضبة الثانوية بنين، و مدرسة عمر المختار بنات،
والقيت ضمن البرنامج التوعوي الثقافي لطلبة بلدية أبوسليم محاضرات توعوية وتوزيع مطويات توضح خطر آفة المخدرات وما تسببه من مشاكل " وكيفية الإبتعاد عنه.