Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الادارة العامة لمكافحة المخدرات تنظم حملة توعوية حول خطر افة المخدرات بين طلاب مدارس بلدية ابوسليم .

نشر بتاريخ:

طرابلس 9 يونيو 2021 م ( وال ) - تواصل الادارة العامة لمكافحة المخدرات  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم  حملتها التوعوية بين طلاب المدارس ضد افة المخدرات وخطورتها على الشباب .

 واضافت وزارة التعليم عبر موقعها " أن الحملة التوعوية شملت مدارس بلدية ابوسليم .

حيث قام  فريق مكتب حماية الطفل والأسرة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات واللجنة المكلفة من مراقبة التربية والتعليم أبوسليم  بمحاضرات توعوية حول افة المخدرات  شملت مدرسة الهضبة الثانوية بنين، و مدرسة عمر المختار بنات، 

والقيت ضمن البرنامج التوعوي الثقافي لطلبة بلدية أبوسليم محاضرات توعوية وتوزيع مطويات توضح  خطر  آفة المخدرات وما تسببه من مشاكل " وكيفية الإبتعاد عنه.