المركز الوطني لمكافحة الامراض يطالب المدراء التنفيذيين لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالبلديات بضرورة متابعة الاثار الجانبية للطعوم وابلاغ المركز بذلك.
نشر بتاريخ:
طرابلس 9 يونيو 2021 م ( وال ) - دعا المركز الوطني لمكافحة الامراض المدراء التنفيذيين لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالبلديات إلى ضرورة متابعة الاثار الجانبية للطعوم وابلاغ المركز بذلك وذلك ضمن جهود المركز لمكافحة فيروس كورونا .
حيث طالب مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور ( بدر الدين النجار ) في كتاب المدراء التنفيذيين لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بالبلديات متابعة رصد الاثار الجانبية والاحداث العكسية للطعوم الذي يعد ركيزة من ركائز حملة التطعيم ضد فيروس كورونا .