مدير أمن النواحي الأربع رئيس الغرفة الأمنية المشتركة يعقد اجتماع موسع لمناقشة تفعيل دور مراكز الشرطة " لدعم الامن.
نشر بتاريخ:طرابلس 9 يونيو 2021م ( وال ) - عقد مدير أمن النواحي الأربع عميد. نورالدين الشتوي رئيس الغرفة الأمنية المشتركة اجتماعا برؤساء الأجهزة الامنية العامة داخل المنطقة، تم خلاله وضع خطة امنية لدعم الامن والاستقرار بالمنطقة .
. وناقش الحضور المشاكل التى تواجه الغرفة الأمنية وتذليل الصعوبات والعراقيل .. مشددين على ضرورة المجاهرة بالأمن في ظل ما تشهده المنطقة من استقرار امني واضح..
وكما أثنى الحضور على المجهودات التي تبذلها مديرية أمن النواحي الاربع " ومراكز الشرطة في الحفاظ على الامن بالتعاون والتكاثف مع الأجهزة الامنية الأخرى لحفظ الامن بالمنطقة.
ويذكر أن الاجتماع عقد بمشاركة "رئيس الغرفة الفرعية المخابرات ومعاون رئيس فرع الدعم المركزي جنوب طرابلس ورئيس مكتب قصر بن غشير الأمن الداخلي وأمر مكتب المخابرات وجهاز الحرس البلدي وتحري مكافحة قصر بن غشير وأمر مكتب تحري الشرطة العسكرية ورئيس وحدة تحري أسبيعة القصر ورئيس قسم مكافحة التهريب والمخدرات أسبيعة وعضو شرطة العسكرية ورئيس الغرفة الأمنية بالمديرية" .