مجلس إدارة الشركـة العامة للكهرباء يبحث مع موظفي الشركة عن حراك 6/6 مطالبهم المشروعة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 08 يونيو 2021 ( وال ) - التقى رئيس مجلس إدارة الشركـة العامة للكهرباء المهندس" وئام العبدلي " ظهر اليوم الثلاثاء عددا من موظفي الشركة العامة للكهرباء عن حراك 6/6 وذلك لتقديم العديد من المطالب بشكل رسمي .
وناقش اللقاء الذي حضره عضو مجلس الادارة المهندس " عبد الحكيم الفرجاني " مطالب الموظفين من حيت زيادة قيمة المرتبات وتوفير معدات الأمن والسلامة المهنية إضافة إلى التأمين الصحي وسداد المستحقات المالية المتأخرة.
هذا وقد أبدى مجلس إدارة الشركة تضامنه مع المطالب المشروعة ووقوفه الي جانب كل العاملين بالشركة والتواصل مع الجهات المعنية لتحقيق هذه المطالب.
...( وال ) ...