نائب رئيس مجلس النواب يطلع على أسلوب التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي الذي يعتمد عليه ديوان المحاسبة في طرابلس .
نشر بتاريخ:
طرابلس 08 يونيو 2021 ( وال ) - أجرى نائب رئيس مجلس النواب " فوزي النويري " زيارة إلى ديوان المحاسبة بالعاصمة طرابلس اطلع خلالها صحبة رئيس الديوان " خالد شكشك " على واقع العمل الذي يمارس من خلال مكاتب وإدارات الديوان.
واطلع النائب بصفة خاصة على أسلوب التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي الذي يعتمد عليه الديوان، إلى جانب الاطلاع على نظام إدارة الموارد البشرية لا سيما برامج الاستقطاب والتأهيل المستمر للكفاءات والعناصر الفنية.
وأفاد المكتب الإعلامي للديوان بأنه تم تخصيص جانب من الزيارة لمناقشة نتائج التقييم الذاتي للديوان، وفقا لإطار القياس المعتمد من منظمة الأنتوساي .
حيث جرى التأكيد على ضرورة سد الفجوات التي أظهرتها نتائج التقييم، والتأكيد على ضرورة استمرار التواصل والمتابعة لتذليل أية صعوبات، والمساهمة في ذات الوقت في الارتقاء بعمل الديوان نحو الأفضل.
... ( وال ) ...