اجتماع بين المجلس البلدي ومدير الامن ومختاري المحلات ببلدية الرجبان .
نشر بتاريخ:الرجبان 8 يونيو 2021 (وال)- ناقش الاجتماع المشترك الذي عقد أمس الاثنين بمقر المجلس البلدى الرجبان بين عميد بلدية الرجبان، ومدير امن جادو، وعدد من مختاري المحلات والاعيان ببلدية الرجبان، عدد من المواضيع التى تتعلق بالجانب الأمني والخدمي والاجتماعي بالمنطقة .
واتفق في الاجتماع على دعم المراكز والوحدات التابعة للشرطة، ومخاطبة الجهات ذات العلاقة لتفعيل باقي الاجهزة الضبطية داخل المنطقة، كذلك التأكيد على دور مجالس الحكماء والاعيان ومختاري المحلات فى تعزيز ومساندة الاجهزة الشرطية.
وال..