تكريم وتسليم شهادات إتمام برنامج دبلوم المهارات الإدارية لموظفي ديوان رئاسة مجلس الوزراء.
نشر بتاريخ:
طرابلس 08 يونيو 2021 م ( وال ) - قيم أمس الاثنين، حفل تكريم وتسليم شهادات إتمام برنامج (دبلوم المهارات الإدارية )الذي عقد بمعهد التخطيط خلال الفترة من7–2 إلى 8 - 4 برعاية وإشراف مكتب التنمية البشرية بديوان رئاسة مجلس الوزراء، والذي استهدف موظفي ديوان رئاسة مجلس الوزراء.
وحضر ، مراسم الحفل، كل من وزيرة العدل "حليمة البوسيفي ، ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية، " سلامة الغويل " ، ووزير التخطيط السابق " الطاهر الجهيمي"، ورئيس المنتدى الليبي للتنمية المستدامة، " محمد شريعة" وكيل وزارة التخطيط للشؤون الاستراتيجية والتطوير ، بالإضافة إلى أمين عام شؤون التنظيم بديوان رئاسة الوزراء، و مدير مكتب أمين عام مجلس الوزراء، إلى جانب عدد من مديري الإدارات بالديوان، ومدير عام معهد التخطيط ، رئيس قسم التدريب بمعهد التخطيط، مع نخبة من عمداء الكليات وأساتذة الجامعات ولفيف من خبراء التدريب.
والقيت خلال الحفل، العديد من الكلمات من بينها كلمة وزيرة العدل ووزير الدولة لشؤون الاقتصادية وزير التخطيط السابق " الطاهر الجهيمي" والتي أكدت في مجملها على أهمية التنمية والرفع من مستوى الأداء بالكادر الوظيفي للدولة الليبية.
كما أكدت على دعم مثل هذه النشاطات والمشاركات التي ستؤتي أكلها في القريب وسيلتمس الجميع ذلك في القريب العاجل.
( وال )