بحث آليات تفعيل القرار (642) للعام 2013، والمتعلق بزيادة مرتبات مستخدمي قطاع النفط وتقديم خدمات التأمين الصحي، وتحسين أوضاع العاملين.
نشر بتاريخ:
طرابلس 8 يونيو 2021 ( وال ) - بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط " مصطفى صنع الله، أمس مع رئيس اتحاد عمال النفط والغاز " سعد دينار الفاخري، آليات تفعيل القرار (642) للعام 2013، والمتعلق بزيادة المرتبات لمستخدمي القطاع، وتقديم خدمات التأمين الصحي، وتحسين أوضاع العاملين.
وبين " صنع الله " خلال هذا الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس وبحضور عضو مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط "محمد العماري "انه قد تم إحالة مراسلات بخصوص القرار" 642 " إلى ديوان وزارة النفط والغاز وفي انتظار ردها في هذا الشأن.مؤضحا أن المؤسسة الوطنية للنفط في انتظار اعتماد الميزانية المخصصة للقطاع، لكي يتم تحسين خدمات التأمين الصحي للعاملين بالقطاع
( وال )