وزير الشؤون الاجتماعية تعقد اجتماعا موسعا بديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية .
نشر بتاريخ:
بنغازي 07 يونيو 2021 ( وال ) - عقدت وزير الشؤون الاجتماعية " وفاء الكيلاني " صباح اليوم اجتماعا موسعا مع مدراء الإدارات بديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية لمناقشة سير العمل وحلحلة كافة العراقيل التي تواجه عمل القطاع بالمنطقة الشرقية .
كما بحث الاجتماع سبل تقديم الدعم اللازم للرفع من أداء عمل القطاع في المنطقة الشرقية والقيام بدوره لتقديم الخدمات لكافة الشرائح التي تنضوي تحت مظلة الشؤون الاجتماعية .
وقامت الوزيرة بجولة تفقدية داخل أروقة ومكاتب ديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية والاستماع لملاحظات الموظفين .
وكانت وزير الشؤون الاجتماعية قد وصلت البارحة إلى مدينة بنغازي في زيارة تفقدية لعدد من المكونات التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية .
... ( وال ) ...