وقفة احتجاجية للعاملون بشركة الكهرباء اوباري للمطالبة بتحسين مرتباتهم .
نشر بتاريخ:
اوباري 07 يونيو 2021 ( وال )- نظم العاملون بالشركة العامة للكهرباء بأوباري وقفة احتجاجية مطالبة بتحسين مرتبات العاملين، وتسوية أوضاعهم وكل مستحقاتهم.
ودعا المحتجون - في بيان اصدروه اليوم - المسؤولين بالحكومة والشركة العامة للكهرباء لضرورة تنفيذ مطالبهم بزيادة المرتبات وتفعيل التأمين الصحي للعاملين بالشركة، وتوفير أدوات ومعدات السلامة المهنية.
كما طالب العاملون بالشركة العامة للكهرباء بأوباري في بيانهم باستكمال مبنى مكتب الشركة بمنطقة " بنت بية " المتوقف منذ سنوات.
... ( وال ) ...