وزيرا الصحة والشؤون الاجتماعية يتفقان على التنسيق والتكامل بين الوزارتين في تقديم الخدمات للمركز الوطني للاورام ببنغازي وتوفير الامكانيات له بما يتيح توفير خدمات افضل للمواطنين .
نشر بتاريخ:
.
بنغازي 7 يونيو 2021 (وال)- بحث وزير الصحة " علي الزناتي " مع وزيرة الشؤون الاجتماعية " وفاء الكيلاني " الصعوبات والمعوقات التي تواجه بعض المرافق الصحية بالمدينة ومن بينها المركز الوطني للأورام واتفقا على ضرورة التنسيق والتكامل بين القطاعين في تقديم الخدمات وتوفير الامكانيات بما يتيح توفير الخدمات للمواطنين .
وتم الاتفاق في هذا الشان بامكانية الاستفادة من قطعة الارض التابعة للشؤون الاجتماعية لاقامة بعض المراقق الضرورية لمركز الاورام بالتنسيق مع صندوق الضمان الاجتماعي حرصا من الوزارة والصندوق على الدعم الكامل و اللامحدود لهذه الشريحة .
وقام السيد الوزير ووزيرة الشؤون الاجتماعية بجولة داخل أروقة واقسام المركز الوطني للأورام بنغازي للأطلاع على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى وعلى بعض التحويرات الجارية بإضافة بعض الملحقات المهمة ومن بينها قسم المسح الذري .
واعرب وزير الصحة عن تقديره للتعاون الذي ابدته السيدة الوزيرة و تعاونها وتفهمها لأهمية تنفيذ المرافق الصحية ، مؤكدا استمرار التعاون المشترك بين مختلف الوزارات بحكومة الوحدة الوطنية لحلحلة المشاكل التي يعاني منها القطاع الصحي في كافة انحاء ليبيا .
وال..