وكيل وزارة الخارجية يناقش مع نائب رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر الدولي افاق التعاون الثنائي في المجالات الاغاثة والخدمات الصحية..
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 يونيو 2021 م ( وال ) - عقد وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي ( عمر الكتي ) اليوم بديوان الوزارة بطرابلس اجتماعا مع ( جيسلين كاربونيسيس ) نائب رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر الدولي .
وتم خلال الاجتماع مناقشة آفاق التعاون المشترك بين حكومة الوحدة الوطنية والبعثة الدولية في مجالات الاغاثة والانقاذ والخدمات الصحية .
كما تم مناقشة التنسيق المشترك بين المنظمة والهلال الاحمر الليبي في مجال العمل الميداني وخدمات الاسعاف والطوارىء " وتعزيز سبل التعاون بين البعثة ووزارة الصحة .