Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بلدية طرابلس تباشر في ازالة المقاهي والمرافق على المسطحات الخضراء بطريق الشط .

نشر بتاريخ:

طرابلس 7 يونيو 2021 م ( وال ) - أعلنت بلدية طرابلس المركز أنها بالتعاون مع الجهات الأمنية وجهاز الحرس البلدي و شركة الخدمات العامة باشرت في ازالة  كافة المرافق والمقاهي من الساحات الخضراء بالمدينة لاظهار المدينة  بالمظهر اللائق .

ودعا المجلس البلدي في بيان له "  مستغلي الفضاء العام داخل الحدود الإدارية للبلدية بضرورة ازالتها  في بحر اسبوع من هذا الاعلان .

وتشمل الملاهي و أماكن تأجير المقاعد الخشبية و البلاستيكية ( على الأرصفة و المسطحات الخضراء و الحدائق الكائنة بطريق الشط و حديقة الشط العليا و حديقة ميدان الشهداء و كافة الحدائق الواقعة داخل النطاق الجغرافي بالبلدية) .