بلدية طرابلس تباشر في ازالة المقاهي والمرافق على المسطحات الخضراء بطريق الشط .
نشر بتاريخ:طرابلس 7 يونيو 2021 م ( وال ) - أعلنت بلدية طرابلس المركز أنها بالتعاون مع الجهات الأمنية وجهاز الحرس البلدي و شركة الخدمات العامة باشرت في ازالة كافة المرافق والمقاهي من الساحات الخضراء بالمدينة لاظهار المدينة بالمظهر اللائق .
ودعا المجلس البلدي في بيان له " مستغلي الفضاء العام داخل الحدود الإدارية للبلدية بضرورة ازالتها في بحر اسبوع من هذا الاعلان .
وتشمل الملاهي و أماكن تأجير المقاعد الخشبية و البلاستيكية ( على الأرصفة و المسطحات الخضراء و الحدائق الكائنة بطريق الشط و حديقة الشط العليا و حديقة ميدان الشهداء و كافة الحدائق الواقعة داخل النطاق الجغرافي بالبلدية) .