تواصل الحملة الوطنية للتشجير بمحمية مسلاتة الطبيعية.
نشر بتاريخ:طرابلس 7 يونيو 2021 م ( وال ) - تواصلت حملة التشجير بمحمية مسلاته الطبيعية بمنطقة الشعافيين ضمن جهود قطاع الزراعة لزيادة المسحات الخضراء والقضاء على التصحر .
وشارك في حملة التشجير مديرية أمن الخمس و قسم حماية الطفل والأسرة بوزارة الداخلية وعدد من الضباط بالمديرية و مكتب شؤون المرأة، ورئيس جهاز مباحث الجوازات والجنسية، ومنتسبو مؤسسة نوارس ليبيا للأعمال الخيرية، وأعضاء اللجنة الوطنية للعمل التطوعي الخمس.
كما شاركت مديرية أمن طرابلس و قسم حماية الطفل والأسرة بمديرية أمن مسلاته وعدد من المنظمات والمؤسسات والجمعيات من مختلف مناطق ومدن ليبيا،