رئيس الحكومة يوقع خلال حضوره الاحتفال الذي اقامته وزارة البيئة بمناسبة اليوم العالمي للبيئة على اتفاقية باريس للتغير المناخي واحالته الى مجلس النواب
نشر بتاريخ:طرابلس 6 يونيو 2021 (وال)- وقع رئيس الحكومة " عبد الحميد الدبيبة " اليوم الاحد وخلال حضوره الاحتفال الذي اقامته وزارة البيئة بمناسبة اليوم العالمي للبيئة على اتفاقية باريس للتغير المناخي واحالته الى مجلس النواب .
وكانت عدد من دول العالم قد وقعت على الاتفاق الذي يهدف إلى احتواء الاحترار العالمي لأقل من 2 درجات وسيسعى لحده في 1.5 درجة.