مراسل ( وال ): تنظيم احتفالية بمناسبة عودة ضخ المياه الي خزان القرضابية بسرت .
نشر بتاريخ:
سرت 06 يونيو 2021 م ( وال ) - تمكن فريق الصيانة التابع لإدارة التشغيل والصيانة بجهاز استثمار مياه النهر الصناعي صباح اليوم الاحد من إعادة ضخ المياه الي خزان القرضابية والواقع شرق مدينة سرت .
وأفاد مراسل وكالة الانباء الليبية بمدينة سرت أنه تم بهذه المناسبة تنظيم احتفالية بموقع الخزان حضرها رئيس لجنة الإدارة بالجهاز وعددا من مدراء الإدارات والاقسام وعددا من أهالي منطقة القرضابية ، تم خلالها تكريم الفريق الفني علي الجهود التي بدلها من اجل اصلاح الاضرار وعودة المياه الي الخزان .
وذكر مصدر بإدارة الجهاز في تصريح لمراسل ( وال ) بالمدينة أن فريق الصيانة التابع للجهاز تمكن من اصلاح العطل المغدى للخزان والمتوقف مند فترة طويلة .
وأوضح المصدر بان الوصلة الرابطة بين خزاني ابوهمود والخزان الكبير المغذي للمنطقة أصابها عطل الامر الذي ادي الي انخفاض منسوب المياه وتوقفها نهائيا وقد تم إصلاحه بفضل جهود المهندسين الليبيين العاملين بالجهاز.
والجدير دكره ان السعة الاجمالية لخزان القرضابية تبلغ حوالي ( 15 ) مليون و( 600 ) الف متر مكعب من مياه الشرب والمياه الخاصة بالمشاريع الزراعية
( وال )