وزارة الداخلية تتسلم مركز شرطة حي الاندلس النموذجي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 يونيو 2021م (وال) ـ تسلّمت وزارة الداخلية اليوم الأحد مركز شرطة حي الأندلس النموذجي بالعاصمة طرابلس بحضور وزير الداخلية عميد " خالد مازن " ورئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية لدى ليبيا .
وأقيمت بالمناسبة مراسم حضرها رئيس اللجنة المركزية للمتابعة والإشراف على أوجه الدعم الدولي وسفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، وعدد من رؤساء وممثلي البعثات والمنظمات الدولية لدى ليبيا.
وأكد وزير الداخلية في كلمة له بالمناسبة على مدى الاهتمام والدعم الكبيرين الذي يوليه المجتمع الدولي بأكمله لخطط ا وزارة الداخلية وخاصة مع انطلاق المرحلة الثانية من مشروع تطوير الشرطة والأمن.
وأضاف أن منتسبي وزارة الداخلية لا تنقصهم العزيمة ولا الإرادة ، وأن لديهم ما يكفي من الرصيد المهني والمعرفي للنهوض بهذا الصرح الأمني والشرطي ، وأنهم يستثمرون الفرص للارتقاء بمستوى أدائهم والاستفادة من التجارب الدولية في مجالات مجابهة الجريمة.
وأشار إلى أن المشروع هو بمثابة نقطة انطلاق نحو مسيرة التجديد والتطوير لكافة مكونات الوزارة التي تقدم الخدمات الأمنية للمواطن.
وتخلل الحفل عرض شريط وثائقي يوضح المراحل التي مرت على عملية تنفيذ مشروع مركز شرطة حي الأندلس النموذجي.