وزير الصحة يتفقد مستشفى دريانة القروي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 يونيو 2021م (وال) ـ تفقد وزير الصحة "علي الزناتي" أمس السبت مستشفى دريانة القروي الواقع على بعد 40 كيلو مترا شرقي مدينة بنغازي، رفقة وفد من وزارة الصحة.
واطلع "الزناتي "على سير العمل داخل أقسام المستشفى، الذي يعاني قلة الإمكانيات، مما تسبب في ضعف الخدمات الصحية التي يقدمها لأهالي المنطقة.
واستمع "الزناتي "إلى ما طرحه عدد من العناصر الطبية والطبية المساعدة من آراء تتعلق بسير العمل، وكذلك المشاكل التي تواجه القاطنين منهم خارج المنطقة، بسبب قطعهم مسافات طويلة من أجل تقديم الخدمات الطبية للمرضى.
وطالب "الزناتي" كل من رئيس الديوان بالمنطقة الشرقية وإدارة التفتيش والمتابعة، بتشكيل لجنة تحقيق حول وجود تطعيمات منتهية الصلاحية داخل ثلاجة حفظ الأدوية بمكتب "الخدمات الصحية دريانة" خلال تفقد الوزير له.