افتتاح خط لمياه الشرب للحي السكني بجوار محمية الشعافين بمسلاتة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 يونيو 2021 م ( وال ) - تم بمدينة مسلاته إفتتاح خط ضخ مياه الشرب للحي السكني وللأهالى المقيمين بجوار محمية الشعافين بمسلاتة تحت اشراف المنظمات المدنية المشاركة في حملة التشجير بالمحمية .
وجاء تنفيذ هذا المشروع لاهالي مسلاته بفضل تعاون منظمات المجتمع المدني بمختلف المدن والمناطق الليبية .
وحضر حفل افتتاح خط مياة الشرب وكيل وزارة الزراعة الدكتور محمد التركى وعدد من المسؤلين بالوزارة ومندوبى مكتب العمل الأهلى بوزارة البيئة وعدد من المسؤولين بالقطاعات المختلفة .
ويذكر أن مدينة مسلاته شهدت اشهار منتدى مسلاتة للتنمية والتطوير، بحضور عميد وأعضاء المجلس البلدي ومجلس الحكماء والأعيان بالمدينة ومختاري المحلات، بهدف متابعة تنفيذ كافة المشاريع التي من شأنها النهوض بالمدينة.